دعنا نتواصل لاختيار أفضل شقة وإطلالة متاحة

Home 11

    srs-logo3

     قم ببيع أو تأجير عقارك مجاناً مع عقارات سوريا

    تم تطوير عقارات سوريا لخدمتكم و المساعدة في تسويق العقارات بطريقة متطورة تضمن وصول الإعلان إلى الملايين عن طريق الموقع الإلكتروني  أو شبكات التواصل الاجتماعي المرتبط به.

     

    مساحة [0 - 2000] م2
    مساحة الأرض [0 - 100000] م2

    تبحث عن عقار؟

    استعرض جميع عقاراتنا

    برج الكوثر 2021 ضاحية قدسيا الجزيرة 12

    تحت الإنشاء

    للبيع

    برج الكوثر ضاحية قدسيا مدخل الجزيرة 12 خلف برج الوزراء قرب جامع القدسي   مؤلف من 9 طوابق وطابق أرضي وقبو سكني مع وجائب بالإضافة لقبو خدمات   المساحات المتوفرة 115 متر عبارة عن غرفتين وصالون 135 متر عبارة عن 3 غرف وصالون   يضاف لكل شقة 4 أمتار في قبو الخدمات المشترك للمزيد من […]

    115 م2
    2
    للبيع غرب المالكي – شقق سكنية أبنية حديثة – موقع مميز

    للبيع

    عروض لشقق سكنية مميزة موقع مميز في أحدث الأبنية السكنية التجارية في أرقى مناطق العاصمة دمشق – غرب المالكي   للاستفسار يمكنكم التواصل معنا على العناوين التالية موبايل 0947265665 البريد الإلكتروني info@syriarealestate.net  

    250 م2
    مقر شركة للآجار موقع مميز وإكساء ممتاز

    للإيجار

    0947265665
    6 أشهر مضت

    للإجار السنوي مقر لشركة يصلح معهد أو مكاتب عبارة عن طابقين طابق مساحة 780 متر و طابق ثاني مساحة 230 متر الاكساء ممتاز خارجي وداخلي الموقع ممتاز يوجد مرآب مخصص لسيارتين يوجد غرفة بفتحة سماوية يوجد وجيبة حول البناء يوجد بوفيه واستراحة يوجد مولدة وانترنت ضوئي يوجد مخطط بناء للشركات الخارجية   للاستفسار على الرقم […]

    1010 م2
    شقة في قدسيا الخياطين مجمع الأيهم موقع مميز وإطلالة مفتوحة

    للبيع

    0947265665
    8 أشهر مضت

    الموقع مجمع الأيهم السكني – الخياطين – قرب جامع العرفان يبعد 300 متر عن ساحة كوران في قدسيا – ريف دمشق المساحات المتوفرة 1- شقة طابق خامس مساحة 97م مؤلفة من غرفتين وصالون إطلالة جميلة 2- شقة طابق سادس مساحة 90م مع تراس مساحة 35م مؤلفة من غرفتين وصالون الإكساء من الخارج حجر، من الداخل […]

    100 م2
    2
    Lebanon Luxury Palace | قصر مسلسل العرّاب لبنان البترون

    للبيع

    Luxury Palace / Batroun – Lebanon   The scenes of the series The Godfather were filmed in the palace, which is a four-story building with a total building area of ​​7,400 square meters, on a land of 17,590 square meters   For more information, we invite you to visit us or send your contact information […]

    7400 م2
    بناء سلمى ضاحية قدسيا – مشروع 2020 قيد الإكساء

    تحت الإنشاء

    للبيع

    شقق للبيع في بناء سلمى 2020 ضاحية قدسيا الجزيرة 19 (بجانب مول قدسيا الجديد القيد الانشاء) ◾ المواصفات: قبو خدمات مشترك قبو سكني مع حدائق أربعة طوابق متكررة يوجد مدخلين للبناء تتألف كل بلاطة من 6 شقق مصمم على الطراز الحديث بإكساء خارجي حجر وطينة ملونة عزل خارجي وفق أحدث التقنيات وعزل السطح الأخير تغذية […]

    128 م2
    2
    برج الأميرات ضاحية قدسيا – مشروع 2020 قيد الإكساء

    تحت الإنشاء

    للبيع

    برج الأميرات ضاحية قدسيا الجزيرة 19 مقابل مول ضاحية قدسيا الجديد قيد الإكساء و بجانب جامع القدسي   ◾ المواصفات: قبو خدمات مشترك بمساحة 4 متر لكل شقة قبو سكني مع حدائق (نزول 10 درجات ) طابق أرضي (طلوع 10 درجات) 9 طوابق متكررة تتألف كل بلاطة من 4 شقق مصمم على الطراز الحديث بإكساء […]

    124 م2
    2
    مجمع سكني

    للبيع

    مجمع سكني

    السعر عند الاتصال
    هارون
    شهرين مضت

    حابب يكون عندك عقار ببلدك … ما قادر بسبب الوضع الحالي… حاسس انو هاد الشي صار حلم .. طيب شو رايك حلمك يصير حقيقة … بس من عنا ….. ❤ مجموعة من العقارات …. و وبأجمل اماكن الاصطياف و السكن …. و موجود عدة اراضي ومجموعة من الشقق بمنطقة وادي بردى.. و الاسعار بتنافس الجميع […]

    شقة للبيع وسط دمشق – شرقي ركن الدين

    للبيع

    للبيع بدون وسيط شقة إطلالة مباشرة على جبل قاسيون والحزام الأخضر- ط9 شرقي جنوبي غربي – 3 غرف وصالون 120 م2 – السعر 600 مليون – إطلالة ساحرة من كل الغرف – كسوة ديلوكس – شوفاج خاص بالشقة – مكيفات – نوافذ دبل زجاج – بدون أو مع فرش كامل – مولدة مصعد – ناطور […]

    120 م2
    2
    2
    محل قبو في ضاحية قدسيا سوق المحطة

    للبيع

    مشروع فلل ديامونتا – الزبداني بقين

    تحت الإنشاء

    للبيع

    0944957347
    6 أشهر مضت

      مشروع فلل ديامونتا Diamonta مؤلف من اربع مقاسم كل فيلا 2000م موقع المشروع: يصل بين سهل الزبداني وبقين ريف دمشق سوريا   للاستفسار والتواصل حصرا على الرقم 963944957347 ‏

    2000 م2
    عقار تجاري كبير في سلمية يصلح لأجار المنظمات_شركات استثمار

    للإيجار

    عقار كبير ذو اطلالتين (من شارع حماه مقابل جمعية العادية + شارع المشفى الوطني من الجهة الاخرى). يصلح لأجار: مؤسسات، شركات استثمار، منظمات، بنوك، أو سوبرماركت ضخم. المحل مكون من قسمين: 1- القسم الأرضي: مساحة: 250 متر مربع ارتفاع: 240 م عرض: 6 م تقريبا طول: 43م 2- سقيفة (طابق ثاني): مساحة: 200 متر مربع […]

    250 م2

    قم بإيجاد العقار حسب طلبك

    استعرض العقارات

    11 عقارات
    3 عقارات
    23 عقارات

    آخر الأخبار والمقالات

    في المجال العقاري

    Alkawthar Tower | برج الكوثر ضاحية قدسيا

    يسرنا الإعلان عن البدء بالتسويق العقاري للمشروع السكني الجديد  “برج الكوثر 2021” / تنفيذ شركة طرابلسي للتطوير العقاري   برج الكوثر الواقع في المخطط التنظيمي لتوسع ضاحية قدسيا الجزيرة 12، المقسم رقم 299. هو بناء برجي يتألف من 9 طوابق بالإضافة للطابق الأرضي والقبو السكني مع وجائب وقبو لخدمات البناء.   وقد أعلنت شركة طرابلسي […]

    مزايا الاستثمار في العقارات

    مزايا الاستثمار في العقارات إذا كان معنا مبلغ من المال لنبدأ به مشروع صغير، ما الفائدة التي نجنيها إذا اشترينا بهذا المبلغ عقار أو أكثر. الفكرة في الاستثمار العقاري هو أن تعلم مدى الخطورة مع نسبة الربح، فالمثل يقول”higher the risk higher the return” يجب أن تعلم أنك لا تضع كل نقودك في سلة واحدة […]

    إقرار قانون ضريبة البيوع العقارية

    أعلنت وزارة المالية السورية في صفحتها الرسمية على الفيسبوك بأن مجلس الشعب أقرّ مشروع القانون الجديد الخاص بضريبة البيوع العقارية وأصبح قانوناً، وذلك بعد مناقشته خلال جلسته الثامنة والعشرين الختامية من الدورة العادية الثانية للدور التشريعي الثالث أمس.   وبحسب ما ورد في مواد مشروع القانون، تتولى لجنة فرعية مُشَكَلَةٌ من وزير المالية في مراكز […]

    اختيار حجم الشاشة المناسب لغرفة منزلك

    دائماً ما يهتم محبّي الأفلام وعشّاق السينما باختيار المقعد المناسب للاستمتاع بالمشاهدة، تكون المنافسة على المقاعد الواقعة في المركز. يعرف تماماً روّاد السينما أن المقاعد القريبة من الشاشة أو المقاعد الخلفية تجهد العينين.   لكن ماذا عن مشاهدة الأفلام أو التلفاز بشكل عام في المنزل؟! يختار معظمنا في المنازل الشاشات الكبيرة عند الشراء، ولكنه ليس […]

    اتجاه المنازل – ميزات ونصائح لكل اتجاه

    اتجاه المنزل هو كلمة نسمعها دائماً من الناس وخصوصاً لدى الرغبة في شراء أو تبديل المسكن، فالاتجاه يلعب دوراً رئيسياً في الاختيار لا تقل أهميته عن المساحة والإكساء والموقع. ماذا يعني اتجاه المنزل؟ الاتجاه هو الزاوية التي يقع فيها المنزل في البناء والذي يتعلق بمسار الشمس، قد يقع المنزل على اتجاهين (زاوية) مثل الشمالي غربي، […]

    تسجيل مهمة دخول السيارات لسكان وتجار دمشق القديمة – محافظة دمشق

    دعت اليوم محافظة دمشق مواطنيها والقاطنين دمشق القديمة من أصحاب السيارات السياحية الخاصة أو العامة، ويرغبون بالحصول على مهمات لدخولها ومبيتها في المدينة القديمة بتقديم الطلبات إلى مديرية مدينة دمشق القديمة خلال مدة أقصاها 30/1/2021 مرفقة بالمستندات التالية:   – صورة عن الهوية الشخصية  – صورة مصدقة عن سند ملكية او إشغال العقار  – سند […]

    mob-w
    mob-black

    قم بإيجاد عقارك بلمسة من اصبعك

    تطبيقات الموبايل ستكون جاهزة قريباً

    سيكون متوفراً على

    ANDROID MARKET

    سيكون متوفراً على

    APP STORE

    قارن

    أدخل الكلمة الرئيسية الخاصة بك