التسويق العقاري بين الماضي و الحاضر

التسويق العقاري بين الماضي و الحاضر

في 1980، كان على وكلاء العقارات الإعلان عن العقارات في الصحيفة للمنافسة. مع عدم وجود الإنترنت ، وعدم وجود قوائم حصرية تقريبًا، كانت الطريقة الوحيدة لجذب العملاء هي جذبهم من خلال إعلانات الصحف. كانت بسيطة. كانت مباشرة.
نجحت ، على الأقل جزئياً لأن وكلاء العقارات كانوا يحملون مفاتيح مملكة القوائم المتاحة. لم يتمكن المشترون من الدخول بدونهم.

– الإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي
تطور التسويق العقاري خيث اعتمد العملاء بشكل متزايد على وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لأنفسهم ، وقوائمهم ، ومبيعاتهم الأخيرة. فاعتمدوا على كل من Facebook و Instagram لتوفير وصول هائل إلى جمهور غير منظم، في حين أن هناك ضوضاء و فوضى غريبة أكثر حول العملية الأساسية

– القوائم الالكترونية المنظمة، المواقع المختصة
لقد شهد التجميعون الكبار ، مثل Zillow و Realtor.com ، فرصة كبيرة هنا للانتقال إلى هذا السوق وإنشاء مواقع ويب ضخمة يتم تسويقها بكثافة والتي تبيع الوكلاء ، بشكل أو بآخر، و اعتمدت عليها المؤسسات و الأفراد لأنها استطاعت جمع الوكلاء و الجمهور وفق تنسيق الكتروني بين مواقع التواصل الاجتماعي و بين المواقع الالكترونية التسويقية الخاصة بها.

من المرجح أن يظهر تغييرات إضافية في طرق بيع العقارات للجمهور في المستقبل
بصفتنا عملاء ، نحاول دائمًا البقاء في الطليعة.

احصل على أفضل الخدمات من Business Gear للتسويق العقاري عبر الموقع الشامل و المختص بجمع العروض العقارية و تصنيفها الكترونيا لتصل للجمهور
موقع عقارات سوريا www.syriarealestate.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات مشابهة

قارن

أدخل الكلمة الرئيسية الخاصة بك