بلوق

كتاب أساسيات التسويق الحديث للبروفيسور فيليب كوتلر

كتاب أساسيات التسويق الحديث للبروفيسور فيليب كوتلر

كتاب أساسيات التسويق الحديث.. امنح شركتك أفضل فرصة لنشر نجاحها عبر المشاركة بكتاب البروفيسور فيليب كوتلر

لأول مرة في سوريا يتم العمل على تأليف وإصدار كتاب للبروفيسور العالمي فيليب كوتلر الذي يحتوي على دراسة حالات لشركات سورية محلية، هذا المشروع الوطني الاستثنائي سيبصر النور خلال الأشهر القادمة، لتكون سوريا من ضمن الدول العالمية التي أصدرت هذا الكتاب الأكاديمي….  

حكايات النجاح هي مصدر إلهام للعديد من الأشخاص الذين يطمحون لبدء أعمالهم الخاصة… هي تعزيز للثقة في الذات وتحفيز على التحرك واستكشاف الفرص الجديدة.. 


هذا ما سيعرض في كتاب “أساسيات التسويق الحديث” للبروفيسور فيليب كوتلر.

تجربة الشركات السورية ليست كغيرها، فهي لم تستمر في العمل وحسب بل أبدعت ونافست وتألقت رغم الصعوبات الكثيرة التي تَعترِض عَملها، بل واستعادت تموضعها في الأسواق المحلية والدولية، وكان لهذا الأمر مراحل عديدة من الجهد والعمل والتخطيط مرَّت بها هذه الشركات.

ولتوثيق حكايات النجاح هذه وجدنا أنه من الواجب أن نوثق ونكتب تجاربهم بتفاصيلها ونقدمها كنموذج عملي وعلمي يدرَّس على المستوى العربي والعالمي.

 ومنه أعلنت شركة ONEEIGHTY® عن فرصة المشاركة في رعاية وصناعة محتوى كتاب البروفيسور فيليب كوتلر (أبو التسويق الحديث) الذي يحمل عنوان: “أساسيات التسويق الحديث، Essentials of Modern Marketing” نسخة سوريا، من خلال توثيق حكايات نجاح الشركات، والتي تعتبر مثالاً يحتذى به.

يقدم الكتاب حكايات النجاح التي خاضتها الشركات من مختلف القطاعات والاختصاصات ليتم تدرسيها في الأكاديميات واعتماده كمرجع للجامعات في سورية وهذه الفرصة تعزز من انتشار المؤسسات المشاركة في هذه الكتاب على المستوى المحلي والاقليمي والعالمي، وخلق صورة ذهنية مميزة عنها وتوصيل رسالتها.

كتاب” أساسيات التسويق الحديث” نسخة سوريا، يتكوّن من 16 جزء أكاديمي نظري حول أساسيات التسويق يتبع كل منها حكاية نجاح لشركة تمثّل تطبيقاً عمليِّاً للجزء النظري، ويصدر منه نسخة عالميَّة كل سنتين، بالإضافة إلى إصدارات سنويّة محليّة في مختلف دول العالم، صدر منها حتى الآن أكثر من 20 إصدار منها (إيطاليا وبولندا واليابان والهند والأردن وباكستان وبنغلادش…) وفي عام 2024 سيصدر عدة نسخ لدول أخرى مثل (المغرب وسلطنة عمان والعراق والبرازيل والأرجنتين وإرمينا وقطر وإقليم كردستان)، ونحن الآن بصدد إصدار نسخة سوريا.

يشارك البروفيسور فيليب كوتلر من خلال هذا الكتاب رسالته حول “خلق عالم أفضل من خلال التسويق”، لذلك يتفرّد هذا الكتاب الأكاديمي بكونه لا يقتصر على الجانب النظري فقط، وإنما يتضمَّن حكايات نجاح وخبرات ودراسة حالات لشركات ومؤسسات محليَّة في كل بلد يتم نشر الكتاب فيه, تقدّم للطلاب دراسة حالات من واقعهم ومن ضمن نظام بلدهم الاقتصادي ويعتبر مرجعاً مهماً لهم. وعلى هذا الأساس، تكللت جهود شركة ون إيتي للدراسات التسويقية مع مؤسسة Kotler Impact لإعداد نسخة سوريا من هذا الكتاب بنسختين عربية و إنكليزية والذي يتضمن حكايات مؤثرة تُظهر قوة وإصرار الاقتصاديين والمستثمرين وروّاد الأعمال السوريين على إعادة الإعمار والاستمرار بالعمل والإنتاج، هذه الحكايات ستقلل الفجوة بين المؤسسات والعملاء بشكل عام وبين طلاب التسويق وإدارة الأعمال وكل المهن التي يعتبر التسويق جزءاً أساسياً منها, وتُلهِم كل قارئ لهذا الكتاب، فعلى الرغم من كل الظروف استطاع الكثير من المستثمرين ورواد الأعمال تأسيس شركات بفكر جديد وحققوا نجاحات كبيرة، كما أن استمرارية عمل الشركات, في ظل الظروف الصعبة هو نجاح بحد ذاته وحكاية تستحق أن توثق بشهادة البروفيسور فيليب كوتلر وفرصة انطلاقة عالمية للشركات السورية، ومن الجدير بالذكر أن هذا الكتاب سيلعب دوراً مهماً في زيادة الصادرات ودعم السياحة الطبية في سوريا.  

هذا الكتاب هو أول مرجع علمي بالتسويق في العالم العربي بهذا الحجم والموثوقيّة والعرض العملي لتحقيق فائدة أكبر لجميع الطلاب والمهتمين، سيتم توزيع نسخة سوريا من خلال واحدة من أهم دور النشر المحلية، كما وسيتم بيعه على موقع أمازون (Amazon) بالإضافة لبيع النسخ الإلكترونية عبر مواقع كثيرة منها (Amazon Kendel) باللغتين العربية والإنجليزية جنباً إلى جنب مع الإصدار العالمي وإصدارات الدول الأخرى.

إطلاق كتاب “أساسيات التسويق الحديث”:

تم تنسيق إطلاق الكتاب في حفل كبير سيقام في دمشق في شهر أيار 2024 بحضور ممثل كوتلر إمباكت العالمية، كما وستتم استضافة البروفيسور فيليب كوتلر في بث مباشر عبر شاشة عملاقة ليتحدث مع الحضور وممثلي الشركات، وستتم تغطية الحفل إعلامياً والإعلان عن هذا الكتاب والحفل من خلال حملة إعلانية كبيرة.

لماذا ندعوكم لمشاركة حكاية نجاحكم في كتاب “أساسيات التسويق الحديث”؟

إن توثيق النجاح في هذا الكتاب سيضمن مقاربة السوق المستهدف باستراتيجية جديدة مختلفة عن نمطية المنافسين، وتعزيز موقع المؤسسة في السوق، ونشر حكاية حقيقيّة يعتمدها الطالب في دراسته كمرجع لهم من واقعهم، وبذلك يتم تثبيت حكايتكم في أذهان الجيل القادم بصورة رائعة عن عملكم الاحترافي، وتعزيز موقعكم في فكر المجتمع كمؤسسة ناجحة.

إن هذه الفرصة ستضمن الوصول بحكاية نجاحكم إلى مئات الآلف من العملاء المستهدفين والمستثمرين المهتمين والاختصاصيين حول العالم.

اتصل الآن للمشاركة في كتاب “أساسيات التسويق الحديث” على الرقم:

0932180180

أو مراسلتنا عبر البريد الالكتروني التالي:

Info@rana-issa.com

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

قارن

أدخل الكلمة الرئيسية الخاصة بك