ماهو أفضل وقت لشراء منزل

ماهو أفضل وقت لشراء منزل

ما هو أفضل وقت لشراء منزل؟
إليك دليل لتوقيت شرائك حتى تحصل على السعر المثالي.

شراء منزل هو واحد من أكبر المعاملات المالية التي ستجريها على الإطلاق، وتحتاج إلى الوقت المناسب للتوصل إلى أفضل صفقة ممكنة.

يمكن أن تؤثر أوقات معينة من العام وحتى أشهر وتواريخ وأيام محددة في الأسبوع على حجم المبلغ العقاري الذي ستحتاجه ونوع العقار الذي يمكنك تحمله.

إليك ما يخبرنا به الباحثون:

⁦▪️⁩ أفضل الشهور لشراء منزل
بشكل عام، أفضل وقت لشراء منزل هو في أواخر الصيف أو الخريف.
سيجد المتسوقون الكثير من المنازل في السوق ، ولكن ليس بالمنافسة عليهم كما هو الحال في الربيع وأوائل الصيف ، عندما يتجول المزيد من المشترين. لذلك هناك احتمال أكبر بأن تحصل على صفقة.
يكون البائعون أكثر استعدادًا لخفض أسعارهم مع اقتراب العودة إلى المدرسة، لأنهم يشعرون بالقلق من أنهم لن يتمكنوا من إجراء عملية بيع قبل وصول الطقس البارد ويذهب المشترون إلى السبات.
هذا يعني أنه خلال شهري أغسطس وسبتمبر ستجدون معظم قوائم المنازل مع تخفيض واحد على الأقل للسعر.

⁦▪️⁩ أسوأ الأوقات للشراء
إذا كان السعر هو الأهم بالنسبة لك ، فلا تشتري منزلًا في الربيع أو خلال الجزء الأول من الصيف، لا سيما في يونيو.
هذا عندما تميل المنازل إلى البيع الأسرع ، تاركًا لمشتري المنازل مساحة صغيرة للتفاوض. ستدفع قيمة أعلى في يونيو من أي وقت آخر من العام

لكن انتظر …
يعتمد التوقيت الأساسي لك أيضًا على اهتماماتك.
إذا كان أكثر ما تريده هو أن يكون لديك أكبر عدد من المنازل للاختيار من بينها ، ولا تهتم كثيرًا بالحصول على صفقة ، فقد تفضل الشراء خلال فصل الربيع المزدحم وأوائل الصيف.

_________________
الكاتب: دوغ وايتمان
رئيس تحرير MoneyWise. وقد اقتبسته صحيفة وول ستريت جورنال ، يو إس إيه توداي ، و CNBC.com ، وقد أجريت مقابلات معه على شبكة فوكس ، وراديو سي بي إس ، وبرنامج التليفزيون المشترك “فيرست بيزنس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات مشابهة

قارن

أدخل الكلمة الرئيسية الخاصة بك