بلوق

ماروتا سيتي المدينة الاستثمارية الجديدة

ماروتا سيتي المدينة الاستثمارية الجديدة

ماروتا سيتي المدينة الاستثمارية والاقتصادية الجديدة التي ستنقل دمشق إلى عداد المدن المتقدمة عمرانيا واقتصاديا على مستوى العالم..

لتصبح دمشق مدينة التاريخ والحداثة بآن واحد.. من أبنية تاريخية تعود لآلاف السنين إلى مدينة ماروتا سيتي بحداثة عمرانية وفق النظام العالمي المتطور..

ماروتا سيتي .. مدينة الأحلام والرفاهية على أرض دمشق ستضم العديد من الأبراج السكنية الفاخرة والمرافق الرياضية المتنوعة والمؤسسات التعليمية المتطورة والمباني الدينية والمرافق الصحية والخدمات الثقافية المتميزة مع مراعاة العمارة الخضراء التي تضمن وجود مساحات خضراء شاسعة إضافة للبحيرات المائية والنوافير الموسيقية وفق تصاميم ساحرة ومتنوعة.

مرحلة اقتصادية جديدة سترسمها ماروتا سيتي للعاصمة دمشق انطلاقا من احتوائها على مقاسم تجارية واستثمارية ضخمة اضافة للعديد من الشركات والمؤسسات المالية والبنوك والمصارف والفنادق والشقق الفندقية والمقاهي والمطاعم.

ومما يزيد من أهميتها الاقتصادية هو موقعها الذي يربطها مع أهم محاور الطرق الداخلية ” المحافظات السورية” والدولية مباشرة “لبنان – الأردن – طريق المطار” عدا عن تماسها مع مركز العاصمة وكافة مرافقها.

هذا وستوفر المدينة خطوط الغاز لتغطية كافة متطلبات الاستعمال سواء المنزلي أو الخدمي أو الاستثماري والتجاري والتدفئة النظيفة، إضافة إلى اعتمادها على مراكز تحكم خدمية تعمل على تأمين كافة الخدمات الحكومية والخاصة وتلبية جميع الاحتياجات السكانية بطريقة متطورة ومتكاملة.

لتكون ماروتا سيتي النموذج الأول للمدينة الذكية.. “مدينة الرفاهية والاستثمار” في سوريا.

 

يعلن موقع عقارات سوريا عن البدء بالتسويق في مدينة ماروتا قريباً

للبحث و الاطلاع على العروض في مدينة ماروتا على موقع عقارات سوريا اضغط هنا

لزيارة موقع ماروتا سيتي الرئيسي اضغط هنا

إعداد فريق عقارات سوريا

2 تعليقات

  1. ممكن تفاصيل اكثر بالنسبة للملكية

    1. يرجى التواصل معنا عبر الواتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة

قارن

أدخل الكلمة الرئيسية الخاصة بك